![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
أيتها السعادة
دعينــــــــــــي أودعك الآن فلم يعد لكي دوراً في حياتي.. أيتها السعادة دعينــــــــي أودعك لأن قلبي قد إمتلأ بالجراح والألم أيتها السعادة وداااااااعاً فإنني سوف أفارقك الآن.. أعلم بأنني لم يعد لي أمل في حياتي بفراقك ولكن دعينــــــــي أفارقك أيتها السعادة.. دعينـــــــي أفارقك بل أنسااااااكي دعينــــــي أودع حياتي معكي وأبدأ حياة جديدة مع أحزاني بل مع ألامي وجروحي أعاهدكي يا أحزاني بأنني سوف أبدأ بداية عهد جديدة لي معكي.. وأودع حياتي مع أفراحي التي كانت هي صحبتي في بداية حياتي دعيني أودعك يا سعادتي وأرحب بأحزاني التي سوف تسيطر على حياتي من الآن فوداعاً أيتها الفرحة وداعاً أيتها الإبتسامة فوداعاً أيتها الأيام الجميلة وداعاً أيتها السعـــــــادة من تاليفي مع تحيات صاحب القلب الميت ارجو ان تنال اعجابكم التعديل الأخير تم بواسطة صاحب القلب الميت ; 11-04-2009 الساعة 01:42 AM |
|
#2
|
|||
|
|||
|
م عارف اقولك ايه
السعاده اساسا محدش قادر يوصل لمعناها لحد دلوقتى ازاى انت بتودعها وكل انسان بيدور عليها راجع نفسك من تانى وبكره اكيد احلى خلى عندك امل وتفائل ببكره دايما |
|
#3
|
|||
|
|||
|
اولا أأسف لنقله للابداعات لانه من تاليفك وهذا القسم الخاص بابداعات الاعضاء
ثانيا أحب أهنيك على كلامك الأكتر من رائع وننتظر المزيد من ابداعاتك الجميلة تحياتى
__________________
أتعلمين أن القمر يغار منك والشمس حينما تراكى تذهب لتجعلك بنورك الساطع وجمالك الرائع أن تنيرى لنا حياتنا..... كنت أسير فى طريق مظلم لا أرى فيه الا الوحدة والكآبة والحرمان ولكن بعد فترة رأيت نورا من بعيد أعاد لى الأمل من جديد وشعرت أنى أملك كل شئ فى هذه الدنيا ولكن بعد فترة رأيت نورا من بعيد أعاد لى الأمل من جديد وشعرت أنى أملك كل شئ فى هذه الدنيا وترسمت على وجهى سعادة لم يرها أحد من قبل...... :x:x:x:x:x:x:x:x:x:x:x:x:x |
|
#4
|
|||
|
|||
|
شكرا ع مرور
|
|
#5
|
|||
|
|||
|
تجنننننننننننننننننننن
تسلم ايدك يا قمر |
|
#6
|
||||
|
||||
|
بصراحة انا مش عارف اقول لك اية بسي انا مع [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] في كل حاجة قلها لاننا كلنا لو ودعنا السعادة هيكون المجتمع حزين وليس بمتفائلين الي الحاضر وشكرا ليك
تقبل مني مروري
__________________
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] اعتذر عن قلة دخولي بسبب قبول فترة الامتحانات [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
|
#7
|
|||
|
|||
|
شكرا ع مروركم
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
دعيني أودعك يا سعادتي وأرحب بأحزاني التي سوف تسيطر على حياتي من الآن
بجد كلام حزن وتسلم وتوقعيك جميل وكلامه حلو اقتباس:
|
|
#9
|
|||
|
|||
|
شكرا ع مرور ك ياريس
|
|
#10
|
|||
|
|||
|
أعاهدكي يا أحزاني
بأنني سوف أبدأ بداية عهد جديدة لي معكي.. وأودع حياتي مع أفراحي التي كانت هي صحبتي في بداية حياتي دعيني أودعك يا سعادتي وأرحب بأحزاني التي سوف تسيطر على حياتي من الآن فوداعاً أيتها الفرحة وداعاً أيتها الإبتسامة فوداعاً أيتها الأيام الجميلة وداعاً أيتها السعـــــــادة ليه الحزن والتشاؤم ده يا صاحب القلب الميت تسلم ايدك عالكلام الجميل |
![]() |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| أحبها, السعادة, وداعاااااااااا |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| فين السعادة | beckham | منتدي الفنون الادبيه | 0 | 01-23-2010 07:29 PM |
| أيتها المنتقبة:ماذا تفعلين لو تم منعك من دخول الامتحان؟(الحل بالداخل) | الصقر الابيض | المنتدى العام | 4 | 01-18-2010 06:59 AM |
| حوار مع السعادة | عمرو علام | المنتدى العام | 7 | 11-19-2009 11:41 AM |
| أحبها ولم يراها ولما رأها ماتت ....؟؟؟؟ | yousef eldeep | عالم حواء | 4 | 11-01-2009 10:21 AM |
| والله أحبها ..!!!!! | lovestory | الابداعات الفنيه للاعضاء | 4 | 07-14-2009 07:43 AM |