منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ الاسره والمجتمع والتعليم ۝ > عالم ادم

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-15-2009, 07:48 AM
THE STAR THE STAR غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الدولة: EGYPT
المشاركات: 580
مميز(الماجيك) فلسفه ضوء من حياتنا

l
[ حاولتَ اعيشَ كماَ هو قنآعيْ ولكنَ ]
دآخلي من يكويني }~



/




/


l

[ آلرح ـيلْ آقسىَ الحبَ ]
ولكنَ سوف آغادرك وانا كلي ثقه لست آخر و آول من سيغآدرلك
لذلك لن آ’ندمـ، }~
/

/

l
[ غصهـ وليستَ قصهـ ]
كنتيَ معيِ كليْ معكِ وكلكِ معيَ
والآنَ نصكِ معي وكليْ يفِقدكِْ، }~

/

/
l
[ الكلَ يرآكِ ايهْآ الطآئرِْ صّورهُ ]
وآنآَ آراكْ مثَآل آقتديْ بهَ
طيرَ وحلقْ وسوفً آحْلِقَ معْكِ }~

/

/


l

[ تحلَمْ بآنَ أعودْ إليكْ وسوف آعطيكْ الآملَـ ]
والآملْ الوحيدَ هوْ
آنْ ينطَقِ الجمآ’دْ بإسمكَ }~

/

/



l

[ يآعطرً آمتلئتْ برآئَحتهْ الآماكْنَ]
آحتَآجكْ و آشتآقكِْ
فآناْ بِحاْجهَ إلىُ هْواءَ نقِيْ }~

/

/

l


[ مطرَ مظرْ مطُر ]
متَىْ آشتَم رآئحهـَ مطركَ قبل الهطولـَ
لإتلذذ بالرآئحهَ واعيشَ على الآملـَ
حتى ولم تهتطل آمطارَ آ’ح ـآـسيسكَ ، }~

/


/
مماراقني }~
رد مع اقتباس
 

الكلمات الدلالية (Tags)
حياتنا, فلسفه

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حياتنا فى برطمان vindiesel المنتدى العام 28 01-26-2010 09:51 AM
هى دى حياتنا vindiesel المنتدى العام 19 01-02-2010 03:02 AM
حياتنا كالفراشات لمحه حب المنتدى العام 2 12-20-2009 10:24 AM
l l المستحيلات في حياتنا ... صاحب القلب الميت المنتدى العام 5 11-21-2009 11:42 PM
فلسفه غريبه بين ولد وبنت karmen عالم ادم 10 10-05-2009 06:48 AM


الساعة الآن 05:17 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir