منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ المنتـدى الــعـــام ۝ > المنتدى العام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-02-2008, 09:22 PM
TORGO TORGO غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 104
نقاش(الماجيك) أيهما تختــــــــــــار ... الصمت أم البوح ...

أيهما تختــــــــــــار ... الصمت أم البوح........


* الصـمــت !!!

له حضوره المميز في النفس
وحوارها معه تتفنن فيه الخواطر
وتجوب في ملكوت الفكر
تقلب صفحاته وتراجع سطوره

لحــظـة صـمـت ؟

تساوي راحة بال طويلة
تعانقها صفوة ذهن وهدوء نفس
اكتمل عقد البوح النفسي
وألبس به القلب
حلة من الطمأنينة والأمن ..

* الصـمــت !!! *

نحتاجه كثيراً حين نخلو مع الذات
في لحظة صدق نعيد فيها ترتيب أوراقنا في الحياة
وتعاملنا مع الآخرين ونعيد فيها تنسيق مشاعرنا وأحاسيسنا ..

* الصـمــت !!! *

قد نصمت بشفاهنا فقط
لكن بوسعنا الحديث بلغة العيون
وما أجمله من حديث تعشقه النفس وترنو له كثيراً ..

* الصـمــت !!! *

قد نلبس شفاهنا حلة الصمت
لكن هناك في القلب نبض يتحدث ويحدث من حوله
بأحوال دنياه فنخرس جنونه
بـأنفاسنا المتلاحقة والتي لا تستر شيئاً بقدر ما تفضح ..

* الصـمــت !!! *

ركن نلجأ له حين يزعجنا البوح
ويجرحنا بـضوضائه ..

* الـــبــــــوح *
له وجود على أرض الواقع
وله حضور من المستمعين
يتردد صداه على مسامعهم
فتعشقه الأذن التي تبحث عنه
وتتلمس أحرفه وتنتقي فحواه ..

* الـــبــــــوح *

نحتاجه أكثر لكن يجدر بنا أن نمارس البوح
مع طرف يثق به القلب وترتاح له الذات
طرف يعي ما يقول وملم بما نقول ..

* الـــبــــــوح *

يخفف كثيرا من حمل النفس حين
يثقلها الهم ويكسرها الحزن ..

* الـــبــــــوح *

يزيد من شفافية الروح وخفتها حين تجتاحها لحظات الفرح
نلجأ إلى التبسم والضحك ومشاركة من حولنا بهذه اللحظات
فـالبوح أحيانا يكون تفريغاً للحزن والفرح معنا ..

**لـــولا الصـمــت**

لما أدركنا جمال البوح ..

**لـــولا الــبــوح **

لما ذقنا لذة الصمت ..
رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ديكورات باللون البنى لمحبى اللون البنى دبدوباية ديكورات 9 03-19-2010 09:39 AM
أيهما أشد غدراً البحر أم الإنسان لمحه حب المنتدى العام 8 12-18-2009 06:56 AM
أيهما أهم بحياتك كرامتك أم قلبك البرنس الوحدانى سلة المحذوفات 5 09-13-2009 05:24 AM
أيهما تفضلي أن تكوني ؟؟؟ بلابل عالم حواء 22 08-13-2009 02:01 AM
شاب يقرأ القرآن وهو تحت تأثير المخدر (البنج) . فيديو بصيغة 3gp yassine-6 برامج الجوال 1 05-29-2008 11:24 PM


الساعة الآن 06:30 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir