منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ منتدى الإدارة والشكـاوي ۝ > سلة المحذوفات

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-26-2009, 07:26 PM
beckham beckham غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 1,104
افتراضي مــا أصعب أن تضـــحك وداخــــلك جـــرح يصــــرخ !!!!

مــااصعب أن تضحك وداخلك جرح يصرخ

مــااصعب أن تبتسم ودموعك على وشك الانهمار

مــااصعب أن تحب شخص لا يعلم بحبك

مــااصعب أن تشتـاق لشخص وهوا يخونك في غيابك

مــااصعب أن تحب شخص رغم كل مافعله بك

مــااصعب أن تحـاول نسيان من أحببته منذ الصغر

مــااصعب أن تندم وقد فات الأوان

مــااصعب أن تبني الأمل على شيء مجهول

مــااصعب أن يقســى عليـك القدر

مــااصعب أن تحب شخص ويأتي القدر بكل سهوله ويفرق بينكم

مــااصعب أن ترى كل أحلامك تتحطم أمام عينك

مــااصعب أن تفقد شخص كـان هو كل أحلامك

مــااصعب أن تتمنـى المــوت من شدة ماتحس به من ألم

مــااصعب أن يأتيك خبر مـوت من هو حياتك

مــااصعب أن يجبرك الزمن علـى شيء لم تكن تتصور فعلــه في حياتك.
.
.
.
.
هنـــاك أشيــاء كثيــرة في حياتنا يصعب على الإنسان تصــورها ولكنها تكون من المواقف التــي نمــر بهـا دون أن نرفضهـا لأن الإنسان يكون منهار ولا يقدر أن يقول لهــا لا ثــم لا ثــم لا لــــن أخضع لك
ولكـننا نقــول هــذا قدرنــا ولن نستطيع أن نغير شي
نعــم لا أنكر أن القدر له دور كبير في مايحصل لنـا ولكننا نستطيع أن نغير ما نحن نستطيع القيام به

فمــن يحب يجب أن يضحي من اجل حبه يجب أن يفي لمن يحبه يجب أن يتحدى جميع النــاس حتى ينهي حبه بنهاية سعيدة لا يستسلم لمــن حوله ومن ثم يقــول هذا هوا القــدر !!!!

فقد سيندم عليه طوال حياته فلذالك أنني أدعو كل من يحب يجب أن يحافظ على أسمى معاني الحب يجب
أن يجعل الحب جميل يجب وإلا ستتعذب قلوب كثيرة
__________________
اكتر حاجه توجع في لحظة الفراق حبيبك تلمحة و دموعة رافضة تطلع و كانه حالا فاق علي ايد بتدبحة
و كان ده عادي لا و اقل كمان من العادي و الوقت ده كل في عمر الواحد راح علي الفاضي

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
لا حياة بلا تهييس و لا تهييس بلا حياة
^^ ^^
رابطة "مهيسين "الماجيك[للمهيسين فقط]

=))=))=))=))

 

الكلمات الدلالية (Tags)
!!!!, لسعة, مــا, تضـــحك, يصــــرخ, جـــرح, وداخــــلك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ما أصعب أن................. دبدوباية سلة المحذوفات 1 06-20-2010 07:24 PM
أصعب ابتسامة dodash المنتدى العام 5 01-28-2010 12:30 PM
أصعب لحظاتك lost love منتدي الفنون الادبيه 4 01-20-2010 02:15 PM
أصعب ما فى الوجود دبدوباية المنتدى العام 5 12-20-2009 09:14 AM
لسعة نحل ونقطة عسل الماجيك المنتدى العام 1 02-14-2009 02:16 AM


الساعة الآن 08:45 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir