منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ المنتـدى الــعـــام ۝ > المنتدى العام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-19-2010, 11:16 AM
الصورة الرمزية دبدوباية
دبدوباية دبدوباية غير متواجد حالياً
مشرفه منتدى الديكور
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: عالمى الخاص
المشاركات: 2,368
Rose قواقع وأصداف على شاطئ العمر

أصداف وقواقع على شاطئ العمر





القوقعة الاولى

_الحب_



قد تحب إنسانا وتهبه عمرك وشبابك ..
وهولا يدخر لك وقتا وحتى لحظات ..
والحب هو كلمة ما أكثر ما نسمع الكثيرون يرددونها ..
وما أقل من يعي معناها ..
الحب النقي الطاهر هو الذي يزرع في القلوب الحياة ..
ويملؤها بهجة على مدى الأيام
الحب .. عطاء تضحية وإخلاص
أمل تحدي وصمود
هو حضور رغم الغربة ..
هو أن تضحي بكل ما تمتلك لتملك الأغلى
وقد نسته الحياة من لم يداهم قلبه الحب
والأروع أن تعيش هذا الإحساس


القوقعة الثانية

" الكره "



كلمة تملأ القلوب غلا .
وتوغل في النفوس فتقتل فيها الإحساس المرهف ..
وهي قادرة على تحطيم كل جسور المودة والمحبة التي
تربطنا بالآخرين في هذه الحياة ..


القوقعة الثالثة


" الحقد "





هي نار تأكل كل الجمال ..
وتشعل اللهب في طريقها فتحرق التسامح ..
وتلهب الرضا بقضاء الله في دواخلنا في طريقها ..
هي نار مستعرة لا تهدأ حتى تفحم الأحاسيس الجميلة ..
ويسود كل العالم بنظر كل من يحمل هذه الصفة ..


القوقعة الرابعة

" العفو "



هو من شيم الأكارم ..
هو خصلة رائعة لو تأصلت في أعماقنا ..
لعمت المعاني الجميلة في نفوسنا ..
والتسامح في حياتنا ..


القوقعة الخامسة


" الصراحة "




قليلون الذين يتصفون بهذه الصفة .
وكأنها قطعة عملة أثرية من أحد متاحف التاريخ ..
مع أنها الوجه الأوضح لإظهار أحاسيسنا ومشاعرنا ..
فهل يجب أن نكون صريحين بشكل كافي
ليستطيع من حولنا أن يفهونا ..
الصدق و لو كان جارحا فليس هناك أجمل منه .
فما كان الوضوح وسط العالم القاسي ليضيّعنا ..




القوقعة السادسة


" الفراق "



اضغط هنا لمشاهدتة الصورة بالكامل
هو توأم الوداع ..
فلا نستطيع أن نفرق بينهم .. كلاهما يحملان المعنى نفسه ..
الفراق محطة من محطات العمر ..
نودع فيها من نحب ..
ونكتب على أرصفتها عبارات أليمة وحزينة ..
قد ألفناها وعرفناها وعشناها .
فكفكف دموعك أيها القلب حين يحين الأوان للرحيل .
ويرحل من تحبهم ويطول الأمد كثيرا ..
وتلازمك الذكريات ردحا طويلا ..
وتعود خيول الحب لتصهل عاليا ..
ياحمامي الزاجل بألحان الشوق أبلغ من نحبهم ..
أننا لا نرضى لهم بديلا ..
وستظل عيوننا تبكيهم لآخر العمر ..
وربما لبعد العمر ..


القوقعة السابعة

" الخيانة "



قوقعة قاتلة .. قوقعة تحمل في طياتها المرارة والقسوة ..
وما أصعب أن تأتي من أحبابنا ..
وأن يخيب ظننا بهم ..

------------------------------------------------
__________________

قوانين منتدى الديكور





مركز رفع الصور الخاص بالماجيك







اللهم صلى على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم

لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين

سبحا الله عدد ما كان وما سيكون
وعدد الحركات والسكون
رد مع اقتباس
 

الكلمات الدلالية (Tags)
العمر, شاطئ, وأصداف, قواقع

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أين تحب أن يقف بك قطار العمر؟ دبدوباية المنتدى العام 7 03-08-2010 08:57 AM
حب العمر bosbos love منتدي الفنون الادبيه 0 01-16-2010 08:14 AM
لمره واحده فى العمر banota منتدى نور الإيمان 6 12-06-2009 10:31 AM
العمر يوم (فاروق جويدة) karmen منتدي الفنون الادبيه 2 10-27-2009 09:40 AM
فرصة العمر.... TORGO الصـــور ومقاطع الفيديو 1 06-24-2008 08:20 PM


الساعة الآن 08:39 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir