![]() |
|
#1
|
||||
|
||||
|
يارَبْ إذا أعطيتني مَالاً فلا تأخذ سَعادتي
وإذا أعَطيتني قوّة فلا تأخذ عّقليْ وإذا أعَطيتني نجَاحاً فلا تأخذ تَواضعْي وإذا أعطيتني تواضعاً فلا تأخذ اعتزازي بِكرامتي يارَبْ عَلمّنْي أنْ أحبّ النَاسْ كَما أحبّ نَفسْي وَعَلّمني أنْ أحَاسِبْ نَفسْي كَما أحَاسِبْ النَاسْ وَعَلّمنْي أنْ التسَامح هَو أكْبَر مَراتب القوّة وَأنّ حبّ الانتقام هَو أولْ مَظاهِر الضعْفَ. يارَبْ لا تدعني أصَاب بِالغرور إذا نَجَحْت وَلا باليأس إذا فْشلت بَل ذكّرني دائِـماً أن الفَشَل هَو التجَارب التي تسْـبِق النّجَاح. يارَبْ إذا جَرَّدتني مِن المال فاتركْ لي الأمل وَإذا جَرّدتني مِنَ النجَّاح فاترك لي قوّة العِنَاد حَتّى أتغلب عَلى الفَشل وَإذا جَرّدتني مَن نعْمة الصَّحة فاترك لي نعمة الإيمان يارَبْ إذا أسَأت إلى الناس فَاعْطِني شجَاعَة الاعتذار وإذا أسَاء لي النَّاس فاعْطِنْي شجَاعَة العَفْوَ وإذا نَسيْتك يَارَبّ أرجو أن لا تنسَـاني مَنْ عَفوِك وَحْلمك فأنت العَظيْم القَـهّار القَادِرْ عَـلى كُـلّ شيء.. يا رب لئن سألتني عن ذنبي يوم القيامة , لأسألنك عن رحمتك و لئن سألتني يا رب عن تقصيري , لأسألنك عن عفوك و لئن قذفتني في النار لأخبرن اهل النار ** أني أحبك ** فاجْعَلْني عَبْداً إِمَّا طَائِعاً فَأَكْرَمْتَهُ.. وَإِمَّا عَاصِياً فَرَحمِتَهُ وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله المنتجبين
__________________
![]() "... ظـ ل ـم الدنـ ي ـا..." "...الظـ ل ـم مالـــــي الدنـ ي ـا..." والعـدل مالوش مكــــان الـ ن ـاس كلهــــا خايـ ن ـة والانســان مبقاش إنســان ظـ ل ـم النــاس للـ ن ــاس عـــــدى حدوده خــلاص لابقـى فيه إخـــــــلاص "ولا بقـــــىفيه أمــــــان" [-O<=(([-O< |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| خليل, دعاء, سبحانه, وتعالى |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| دعاء جميل يهز المشاعر | admin | منتدى نور الإيمان | 1 | 07-30-2010 10:13 AM |
| اعرف عمر عقلك كام وتعالى قولنا بصرااااااااااااحة | manolly | اضحك من قلبك | 18 | 03-24-2010 03:14 AM |
| البكاء من خشية الله سبحانه وتعالى | al3ashk | منتدى نور الإيمان | 6 | 01-24-2010 01:27 AM |
| افتح بلوتوثك وتعالى بسرررررررررررررعة | manolly | اللعـــب | 12 | 10-20-2009 04:38 AM |
| دعاء | وليد نعيم | منتدى نور الإيمان | 2 | 01-17-2009 07:30 AM |