منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ المنتـدى الــعـــام ۝ > المنتدى العام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-17-2010, 09:31 PM
ahmed.dodo ahmed.dodo غير متواجد حالياً
فريق تنشيط المنتدي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
الدولة: تايه بلا عنوان
المشاركات: 1,217
إرسال رسالة عبر ICQ إلى ahmed.dodo إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ahmed.dodo
افتراضي لماذا كل شىء نحبه نتوقع فقدانه ؟؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



ألم تلاحظ أنك عندما لاتستخدم شيء...


تجده في كل مكان وحينما تحتاجه بشدة..

يختفي فجأة..

ألم تسأل في بالك هذ السؤال ...

لماذ كلما أردنا شيء ضاع منا؟



في بعض الأحيان تقابل يوميا انسان ما..

ولا تعيره اهميه..

فوجوده وعدمه واحد..

ولكن عندما تتعرف عليه..

و تحبه ...

يختفي من حياتك..

يغيب..

يمرض..

يسافر..

يخونك...

ينتقل إلى منطقة أخرى..

يحدث بينكما سوء تفاهم..

تحصل له ظروف تمنعه عن رؤيتك...

أو يرحل عن حياتك بلا عوده...



لماذا عندما لانعير أهمية لشيء ما نجده دائما أمام أعيننا..

وعندما نتعلق به..

يضيع من يدينا..؟؟

سواء كان الخطأ منه..

أو منا..

من قديم الزمان ..

كانت تحصل هذه الأحداث للناس ..

ولكن لم يسأل أي شخص ..

لماذا..؟؟

مانحبه نفقده ..

وربما تتسائلون الآن ...


وتفكرون بالأشخاص الذين كانوا متواجدين دوما..

ولكن عندما أحببتموهم..

فقدتموهم..

ولكن لاتتفاجأوا..


هكذا هي حياتنا..

كل شيء أحبه اتوقع ضياعه

موضوع من واقع حياتنا ...*




هذا سؤالي

هل يستطيع الواحد منا يلقى اللي ضاع منه؟

سواء بالبحث عنه وبحث اسبابه أو تركه لقراره اللي أتخذه من نفسه والسكوت عنه ؟

التعديل الأخير تم بواسطة ahmed.dodo ; 02-17-2010 الساعة 09:33 PM
رد مع اقتباس
 

الكلمات الدلالية (Tags)
لماذا, فقدانه, نتوقع, نيته

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لماذا دبدوباية سلة المحذوفات 2 12-30-2009 02:10 PM
لماذا؟؟؟!!!!! karmen المنتدى العام 5 07-27-2009 02:54 AM
لماذا نحب ؟ :::همسات الروح::: المنتدى العام 7 06-23-2009 02:38 AM
المدير الفني لهال سيتي ينفي نيته في ضم عبد ربه admin صدى الملاعب العربيه والعالميه 0 12-29-2008 08:49 AM
ريال مدريد ينفي نيته التخلي عن فان نيستلروي night_fox صدى الملاعب العربيه والعالميه 0 04-19-2008 08:48 AM


الساعة الآن 03:22 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir