![]() |
|
#1
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هل تعتبر البنت الجريئة قليلة ادب ...؟؟؟ هل تعتبر أيها الشاب بأن البنت المتفتحه انها قليلة أدب أم تعتبرها جريئه أم ماذا؟؟؟ بوضح السؤال أكثر.... عند ذهابك إلى جهة عمل ما و تجد فتاة من الفتيات تتكلم بجراءه،،،،،تحاول إنها تساعد الكل،،،، مستواها التعليمي عالي تفهم في كل شئ و يمكن تكون أحسن من مديرها بإداره أمور العمل هل هذه البنت تكبر في عينك ام انك تزدريها وترى انها تعدت حدودها في انوثتها ، ام انك تفتخر بها وبجرأتها وسلوبها في الأخذ والعطاء مع الغير أم ماذا تقول ؟؟؟؟ تعالوا نتناقش هذا الموضوع إلذي في نظري مهم و حتى البنات تقدرون تشاركون برأيكم...؟؟؟ انتظر ردودكم الرائعة ..
__________________
![]() "... ظـ ل ـم الدنـ ي ـا..." "...الظـ ل ـم مالـــــي الدنـ ي ـا..." والعـدل مالوش مكــــان الـ ن ـاس كلهــــا خايـ ن ـة والانســان مبقاش إنســان ظـ ل ـم النــاس للـ ن ــاس عـــــدى حدوده خــلاص لابقـى فيه إخـــــــلاص "ولا بقـــــىفيه أمــــــان" [-O<=(([-O< |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| ...؟؟؟, البوب, الجريئة, تعتبر, قليلة |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ثلاث نغمات Sms تعتبر من احدث وافضل واروع نغمات 2010 | البرنس المكافح | دنيا الجوال | 0 | 10-11-2010 04:37 AM |
| جرب هاي النغمة الجريئة و أعطيني رايك | ابن الشعف | دنيا الجوال | 0 | 12-21-2009 04:39 PM |
| ميز جوالك بهاي النغمة الجريئة | ابن الشعف | دنيا الجوال | 0 | 12-15-2009 09:00 PM |
| قبل المباراة بساعات قليلة.........؟؟؟؟؟؟؟؟ | yousef eldeep | صدى الملاعب العربيه والعالميه | 1 | 12-08-2009 03:56 AM |
| هل تفضل البنت المحجبه ام البنت الغير محجبه؟.؟؟ | وليد نعيم | عالم ادم | 9 | 01-19-2009 10:06 AM |