منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ المنتـدى الــعـــام ۝ > المنتدى العام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-06-2010, 09:52 AM
elzaeim elzaeim غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 13
افتراضي قلوب نابضه رغم موتها ؟؟؟؟؟؟؟

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

قلوب نابضه رغم موتها..

اشخاص يأكلون ينامون يتمتعون بكل مايوحي..

على انهم عائشين..

تسمع صدى ضـحكاتهم بكل مكان

ولگن !! ماذا عساهم ان يلاقوا من هذا گله..

فلو جئت لـحقيقة هؤلاء...

التي اقل مانستطيع ان نوصف به قلوبهم..

انها ميته خاليه تماما من الـحياة..


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]</A>



فمنهم..

من قضوا عليها..

بقساوتهم وسوء معاملتهم..

گثيرة هذه القلوب بيننا..

ودائما مانراهم يشتگون من ضيقاتهم..

رغم گل اسباب وموانح السعاده التي منـحها لهم الاله عزوجل..

فتنأيب الضمير سيظل يلازمهم دائما..

اعانهم الله وردهم الى صوابهم..


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]</A>


وهناك العكس تماما من هذه الفئه..

هنالك من هو عائش بتشائم بـحزن دائم..

لدرجة انه اصبح يخشى من الفرح لانه يراه بداية..لأحـــزان جديده..

حياته لامعنى لها..وموته يتمنى لو انه دنى..

هو من جعل حياته كالجحــــيم بتفكيره السلبي..!!

نسى وجـحـد للاسف جميع النعم التي يستطيع بها ان يتجاوز كل العثرات..

أسفي وبشده على هذه الفئه ..


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]</A>


وكيثراً من نسمع بهؤلا
..
الذين لايعيشون الا لأجـل المال..

على اتم استعداد ان يخسروا كل شئ حـتى وان اضطُر هؤلاء..

الا ان يبيعوا ضميرهم.. ومبادئهم ..

فيـحـصلون على المال بأبشع الطرق..

تجار نعم يطلق عليهم هذا المسمى..

ولگنهم يفتقرون الى اهم الاشيآء..

حياتهم وان كانوا يروهـا سعيده..

سيأتيهم الوقت الذي يندمون عليه..

هداهم الله وگفى العالم شرورهم..


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]</A>


والامـر من هؤلآء..

هؤلاك الخونـــه الذين نراهم گثيراً بـاوساطنا..

عشقهم استغلال قلوب متعطشه..للـحـنان..

اوعقول اتعبها التفكير وحاصرتها الهموم فتـحـاول ان تناسى مرارة واقعها بأية وسيله..

او استغلال مراבـل عمريه بين 14 و 18 ..ولايخفى عليگم طبعا خطورة هذه المرحـله..

استغفلوا واستغلوا الگثير من القلوب..وبعد ان وصلوا الى اهدافهم رموا ضـحـاياهم..

بگل سهووله..مثلوا الـحب بأبشع الصور..وشوهوا صورته بالخيانه..

فلااستطيع ان اطلق عليهم الا مسمى قلوب ميته..

لانه لو گان بتلگ القلوب ذرة احـساس مافعلوا..ذلگ..

ابعدهم الله عنــا وعن جميع المسلمين..


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]</A>


قد يطول الـحديث كثيراً

عن هؤلآء الاشخآص ولكن نقتصر بـذگر بعض الفئآت وبإختصآر

گل مانتمناه ان تـحاگي تلك الكلمات ولو بشيء بسيط العقول وتصل الى رهاف القلوب


رد مع اقتباس
 

الكلمات الدلالية (Tags)
موتها, نابضه, ؟؟؟؟؟؟؟, قلوب

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور قلوب لمحه حب الصـــور ومقاطع الفيديو 9 01-21-2010 01:21 AM
قلوب قلوب دبدوباية عالم حواء 3 01-13-2010 08:14 AM
شنط على شكل قلوب دبدوباية عالم حواء 4 01-03-2010 08:52 AM
اكسسوارات على شكل قلوب دبدوباية عالم حواء 3 01-03-2010 08:32 AM
قلوب احرار &قلوب اسرار نسيم الروح المنتدى العام 3 11-17-2008 01:52 AM


الساعة الآن 02:47 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir