منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ المنتـدى الــعـــام ۝ > منتدي الفنون الادبيه

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-22-2010, 07:31 AM
طائر الحب الحزين طائر الحب الحزين غير متواجد حالياً
موقوف
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 285
Love(الماجيك) وداعـــــــــــــــــــــ ـــــــآ !!!!!

وداعـــــــــــــــــــــ ـــــــآ !!!!!


--------------------------------------------------------------------------------




لمـن اشكـي يـا زمـانـي

سوء حظي وندامـة أيامـي


لمـن اشكـي يـا زمـانـي
يأسي وغلبي وكثـرةَأحزاني


أنا الـذي نفيـت وحـيـد ا ً
أنا الـذي حطمتنـي آمالـي


أحــرام عـلـي أن احـلـم
أن اذكـر كــل ابتسامـاتـي


بـاء الزمـان علـي يـومــــا
وملى الحزن أرجاء ساحاتـي


مـن أنت أيها الـحـب
ومن أسكنك أفكاري


مـن أنت أيها الـحـب
ومن أدخلك حياتـي


مـن انـت و مـاذا جنـيـت
من عذابي .. من كـل آهاتـي


لو أن الزمـان يعـود يومـاً
ما كنت لأترك مكانا ً لحماقاتي


عذابـي سنيـن بـت احملهـا
على أثرهـا نكسـت راياتـي


أضنتنـي آهـات قلبـي ومـا
همني.. إن يوما نسيت عنوانـي


أدمنت العـذاب فهـو الـذي
حرمنـي طـعـم النسيـان


أدمنت العـذاب فهـو الـذي
سيقودني يوما إلى أكفاني


آه ٍ .... أحببتها ومابيدي سوى
أن اترك للأقدار رجاءاتـي


فإن كانت نصيبي سيكون لهـا
قلبي وعمري ومديـد أيامي


وإن لم تكن نصيبي فسيكـون
غدي ..هو يـوم احتضـاراتـي


وستقرأ روحي كتـاب الحيـاة
سريعا ً وسأكتب آخرذكرياتي


وداعا يا أميرة عمري فلـن
أنسـاك حتـى فـي ممـاتـي


وداعا ً يا أميرة عمري فقـد
أنهيـت فـي حبـك حيـاتـي
رد مع اقتباس
 

الكلمات الدلالية (Tags)
!!!!!, وداعـــــــــــــــــــــ ـــــــآ

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:51 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir