منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ المنتـدى الــعـــام ۝ > اضحك من قلبك

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-09-2010, 04:13 AM
ahmed.dodo ahmed.dodo غير متواجد حالياً
فريق تنشيط المنتدي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
الدولة: تايه بلا عنوان
المشاركات: 1,217
إرسال رسالة عبر ICQ إلى ahmed.dodo إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ahmed.dodo
افتراضي شعر حلمنتيشى .. قصيده ( زنوبه ) ... هههههه

"زنوبه"

أهواك كثيرا يا زوبة
يا ذات عيون مقلوبة


أهواك لأني مجنون
أهوى الفاكهة المعطوبة


قلبي كالمتحف سيدتي
يهوى الشمطاء الكركوبة


لا يهوى امراة فاتنة
وتريد الحب كألعوبة


لا يهوى عيون جميلات
كعيون العسل المسكوبة


لا يهوى وجها وخدودا
حمراء وهذي أعجوبة


بل يهوى القبح ويعشقه
و ذلك فأنت المحبوبة


فالست الحلوة تغلبني
والست الوحشة مغلوبة


صوتك سرسوع بعجبني
وقوامك مثل الأنبوبة


شعرك كالسلك يشكشكني
كالبرد القارص في طوبة


عضلاتك كم تستهويني
بخطى كالبرجل محسوبة

وشفاهك حامض ليمون
وقصيدة عشق منكوبة

وكلامك مثل سكاكين
يطعن أشعاري المكتوبة


نظراتك شاطت لي كرة
دخلت في الجون وملعوبة


وخدودك (لانشون وسجق)
كالسلع الفالصو المضروبة


وأراني بقبحك مفتونا
رحماك بقى (حني النوبة)


اعطيني حضنا يفعصني
هيا وسأنوي على (التوبة)


قالت: ممنوع قلت لها
:ان الممنوعة مرغوبة

قبحك حلو بين عيوني
فجمال المرأة أكذوبة


هاتي أموالك سيدتي
وتعالي نعمل (سبوبة)


لا تخشي ...لا تجري مني
مثل الفئران المرعوبة


هيا يا أحلى قبيحاتي
ككنوز النفط المنهوبة


هيا لهزار بالكرسي
أو بالشاكوش وبالطوبة


يا أجمل من كل نساء
ببلاد الكونغو والنوبة


قولي أهواك أجيبيني
قولي يا بنت المخروبة


وحياة أبيك ابن الحافي
وكذلك أمك زنوبة


تاريخ حياتك أعرفه
فأخوك الأسطى تعلوبة


والجد الأكبر مشكاح
من قوم (لحسوا اللهلوبة)


والعم (حلنجي) نشال
زوجته دبة الدبدوبة


قومي نتزوج يا روحي
والشبكة (شبشب زنوبة)



قالت: يالوح ابعد عني
فأنا (لحانوتي) مخطوبة
رد مع اقتباس
 

الكلمات الدلالية (Tags)
حلمنتيشى, زنوبه, هههههه, قصيده

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الالفيه الــ15 ياكارمن الله اكبر عليكى هههههه lost love منتدى الترحيب والاهداءات 4 03-28-2010 10:38 PM
ما لا تعلمونه عن الرجل!!!هههههه الماجيك اضحك من قلبك 24 01-07-2010 06:59 AM
قصيده دراسيه ميه ميه!!!!! karmen منتدي الفنون الادبيه 4 09-06-2009 04:15 AM
موضوع عن اشباب الي معندهومش سالفه (هههههه) amralbob عالم ادم 1 02-23-2009 07:54 PM
غرب قصيده عربيه admin منتدي الفنون الادبيه 1 07-30-2008 03:52 PM


الساعة الآن 10:33 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir