منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ منتـدى البرامج والتكنولوجيا ۝ > منتدي البرامج العامه > منتدي شروحات البرامج

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-29-2010, 06:59 AM
الصورة الرمزية admin
admin admin غير متواجد حالياً
TO BE OR NOT TO BE
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: عايش على النت
المشاركات: 31,162
افتراضي شرح ظبط اعداد روتر روبتيك Repotec

بسم الله الرحمن الرحيم
Repotec








Login into the router 192.168.16.1
The Username : admin
The Password : admin




Click Quick Start and then select : Run Wizard



And Click Next





Type the New Password and Confirmed password :admin
And Click Next



And then Chose Cairo from Time Zone
And Click Next



And then Chose PPPoE/PPPoA
And Click Next



Type the Username and Password as Show above.
And then
VPI : 0
VCI : 35
And then Encapsulation : PPPoE LLc
And Click Next




And Click Next to finish the configuration



وبكدا نكون خلصنا اعدادات الروتر والى لقاء اخر مع روتر من نوع اخر
__________________
رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيفيه فتح بورت فى روتر Repotec‏ adsl2+broadband router admin منتدي شروحات البرامج 4 10-10-2014 08:47 AM
وتتوالى اعياد الميلاد لاعضاء المنتدي الغالى واليوم عيد مشرفنا احمد راضوان admin منتدى الترحيب والاهداءات 12 03-06-2009 09:38 AM
نشرة اخبار جديده لانج (اعياد ميلاد مصارعين+طرد مصارع +اعتزال اسطوره+المزيد) ايمن ابوزايد الرياضه الاخرى 0 11-29-2008 10:59 PM


الساعة الآن 12:09 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir