منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-06-2011, 05:50 PM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
خبر(الماجيك) تعلن شركة الحسن غازي إبراهيم شاكر عن توقيع مذكرة تفاهم مع شر

تعلن شركة الحسن غازي إبراهيم شاكر لمساهميها الكرام عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة إل جـي الكـترونيكــس ، يوم الأحد 3/3/1432هــ الموافق 6/2/2011م. تهدف المذكرة إلى تحديد المعالم الرئيسية و مناقشة جوانب العمل المشترك بين الشركتين في التسويق و المبيعات لأحدث ما توصلت اليه التكنولوجيا في مجال منتجات الإضاءة والطاقة الشمسية التي تحمل العلامة التجارية LGوتحديداّ خطوط إنتاج اجهزة "الدايود باعث للضوء" وأجهزة "نظم الإضاءة البلازمية" وهو ما يعرف إصطلاحاً بأجهزة LED وPLS . علما بأن مدة صلاحية هذه المذكرة هي سنة من تاريخ 1/2/2011 ، او تنتهي بمجرد توقيع عقد التوزيع المرتق

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن شركة شاكر عن النتائج المالية الأولية الموحدة للفترة الم الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-18-2011 06:32 PM
تعلن شركة تبوك للتنمية عن تمديد فترة مذكرة التفاهم بيـن شركة الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-29-2010 01:11 AM
تعلن شركة البابطين للطاقة والإتصالات عن توقيع مذكرة تفاهم مع الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 11-29-2010 01:40 AM
تعلن شركة الحسن غازي إبراهيم شاكر عن طريقة توزيع الأرباح الن الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 11-26-2010 05:25 PM
مجلس إدارة شركة الحسن غازي إبراهيم شاكر يقرر توزيع أرباح نقد الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 11-19-2010 05:54 PM


الساعة الآن 11:46 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir