منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ منتدى الاتصالات والجوال ۝ > البلاك بيري ولآي فون blackberry & I phone

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-08-2011, 06:51 PM
أبو سهم أبو سهم غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 58,566
افتراضي طريقة تفعيل FaceTime على أيفون iphone 3GS

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم

قد تكون الطريقة قديمة لاكن لا مانع من طرحها مرة اخرى

( الطريقة مجربة وناجحة 100% )





الحقوق لـ آيفون اسلام !

في البرمجة

اولا اضف السورس حقي

http://cydia.myrepospace.com/adslgateiphone


روح للبرنامج






ثبت


FaceTime for 3GS

واعد التشغيل وروح شف ايقونة الفيس تايم ادخلها وبيطلب منك تاكيد وتفعيل سوي المطلوب


ومبروك عليك الفيس تايم ...!






فيديو للتاكد

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
برامج وسورسات مهمة Iphone 4 أيفون 4 عقارات البلاك بيري ولآي فون blackberry & I phone 1 05-19-2011 10:46 PM
للييع أيفون 3Gs 32G أسود مفتوح نظيف أبو مشاري إعــلانات الهواتف والاتصلات 0 12-20-2010 06:55 AM
طريقة تفعيل رسائل الزوار أبو عبدالله المنتدى العام 1 10-29-2010 10:20 PM
سيارت النقل Parcel Panic - Post Car Racer 3D v 1.1 for iphone & ipodor iphone & ipod admin البلاك بيري ولآي فون blackberry & I phone 2 01-13-2010 08:17 AM
تفعيل خاصيه نسخ المواضيع admin منتدي تطوير المواقع والمنتديات 0 04-26-2008 12:20 AM


الساعة الآن 06:44 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir