منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > الاخبار الاقتصاديه

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 09-22-2011, 05:16 PM
الصورة الرمزية admin
admin admin غير متواجد حالياً
TO BE OR NOT TO BE
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: عايش على النت
المشاركات: 31,162
افتراضي إندونيسيا وكوريا الجنوبية تتدخلان لدعم عملتيهما

فقدت العملة الكورية الجنوبية 10 في المئة من قيمتها خلال الشهر الاخير



تدخل المصرف المركزي الكوري الجنوبي في اسواق المال يوم الجمعة في محاولة لثبيت سعر صرف الوون.

وكانت العملة الكورية الجنوبية قد فقدت 10 في المئة من قيمتها مقابل الدولار الامريكي خلال الشهر الماضي، وقال المصرف المركزي إنه سيتخذ الاجراءات الكفيلة بوقف هذا التدهور.

وتأتي الخطوة الكورية بعد ان شرع المصرف المركزي الإندونيسي يوم الخميس بخطوات تهدف الى دعم قيمة الروبية.

ويقول المحللون إن التقلبات الكبيرة في اسعار العملات تهدد اقتصادي البلدين.

وقال شون كالو من بنك وستباك لبي بي سي "الدافع وراء هذه الخطوات ليس الرغبة في الحصول على عملات قوية، بل معالجة تدهور قيمتها."

واضاف: "فهذه الدول تتذكر المشاكل التي عانت منها عندما كانت عملاتها ضعيفة."
رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اهداف كاس العالم 2010 إإ مباراه الارجنتين وكوريا الجنوبيه 4-1 إإ admin صدى الملاعب العربيه والعالميه 0 06-20-2010 09:15 AM
DeskSpace v1.5.7.1 Retail لجعل سطح المكتب ثلاثى الابعاد admin منتدي البرامج العامه 1 03-06-2010 05:39 AM
أجمل جسر ف العالم ف كوريا الجنوبية دبدوباية الصـــور ومقاطع الفيديو 0 01-30-2010 11:49 AM
40 طريقه لجعل حياتك افضل نسيم الروح المنتدى العام 7 01-18-2010 06:10 AM
كود لجعل رقم الهاتف غير صحيح Silver دنيا الجوال 10 10-14-2009 09:53 AM


الساعة الآن 11:13 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir