![]() |
|
#1
|
||||
|
||||
|
تنبيه:لا تقم بالترقية ان لم يكن هاتفك مفتوح على كل الشبكات
عمل جلبريك Jailbreak لل iOS 5.0.1 الغير مقيد Untethered ماعدا ipad2 و4s السلام عليكم ورحمة الله وبركاته قبل كل شئ يجب تحديث [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] الى اخر اصدار وهو 10.5.2 وان يكون اصدار جهازك 5.0.1 وليس 5.0 ملفات الجلبيرك الاحدث تحصل عليها من هما [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل][عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] رابط لنسخه الماك على الميديا فاير [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] بعد التحميل شغل البرنامج واختر Jailbreak ![]() للمواصلة اضغط Next ![]() الان ضع الجهاز في وضع DFU ![]() اتبع خطوات DFU ![]() انتظر الجهاز يعمل ربورت ![]() يعمل جلبريك ![]() من هنا اختار Cydia كما بالصورة ![]() ![]() انتهى ومبروك عليكم الجلبريك الغير مقيد تحياتي للجميع |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| 5.0.1, لل, ماعدا, مقيد, الغير, ios, jailbreak, عمل, untethered, طريقة |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| 4.3.2 - 4.3.3 Jailbreak iPhone 4 الجلبريك الغير مقيد Iphone | ثائر عربي | البلاك بيري ولآي فون blackberry & I phone | 0 | 06-13-2011 05:00 AM |
| 4.3.2 Jailbreak iPhone 4 | أبو سهم | البلاك بيري ولآي فون blackberry & I phone | 0 | 05-30-2011 06:00 AM |
| الجيلبريك الغير مقيد وفتح الشبكة إصدار 4.3.3 بالكاستم فير | أبو سهم | البلاك بيري ولآي فون blackberry & I phone | 0 | 05-30-2011 05:07 AM |
| الغدر | اوس الواثق | الابداعات الفنيه للاعضاء | 5 | 10-21-2009 12:06 AM |
| تجارب الغير | l0stl0ve | المنتدى العام | 3 | 05-06-2009 07:54 PM |