![]() |
|
#1
|
||||
|
||||
|
العربية.نت قال مجلس الاعمال الايراني في دبي إن التبادل التجاري بين الامارات وإيران تراجع بنسبة 70% خلال 3 سنوات.
وقال المجلس إن اكثر من 100 تاجر ايراني افلسوا خلال الأشهر الستة الماضية، و هم بعض ممن تأثروا بالعقوبات المفروضة على بلادهم، وفقاً لصحيفة الشرق الاوسط. وتراجع حجم التبادل التجاري إلى نحو 3 مليار دولار في ظل التضييق الذي تمارسه البنوك الاماراتية. و كانت الامارات قد قطعت علاقاتها مع 17 بنكا ايرانياً تماشيا مع العقوبات الدولية على اعتبار أن هذه البنوك تصنف على أنها ضمن القائمة السوداء في الولايات المتحدة، منها بنك صادرات إيران وبنك ملي إيران اللذان يملكان فروعا لهما في الامارات. |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| هبوط الفائض التجاري للصين | admin | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 01-04-2012 08:53 PM |
| الصين: تراجع الفائض التجاري للشهر الثاني على التوالي | admin | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 10-12-2011 04:13 PM |
| أسهم الإمارات تعكس مسارها بعد تراجع طويل | admin | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 10-06-2011 01:42 AM |
| ارتفاع الإقراض التجاري 18% | admin | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 09-30-2011 10:06 PM |
| شروط وقوانين السوق التجاري | أبو عبدالله | إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة | 0 | 12-03-2010 08:43 AM |