منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > الاخبار الاقتصاديه

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-29-2012, 06:01 AM
الصورة الرمزية admin
admin admin غير متواجد حالياً
TO BE OR NOT TO BE
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: عايش على النت
المشاركات: 31,162
افتراضي مليارا دولار "مفقودة" من حسابات البنتاغون

الأحد، 29 كانون الثاني/يناير 2012، آخر تحديث 21:51 (gmt+0400)


واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية (cnn) -- ذكر تقرير رسمي، صادر عن الحكومة الأمريكية فقدان ملياري دولار من وزارة الدفاع في فترة الحرب على العراق ما بين الأعوام 2004-2007، دون وجود أي سندات إيصال أو تقارير مدفوعات لتغطية هذه القيمة.

والمبلغ المفقود كان ضمن الثلاث مليارات دولار المقدمة من الحكومة العراقية لوزارة الدفاع الأمريكية في العام 2004، لتغطية عدد من النفقات والفواتير، إلا أن وزارة الدفاع لم تتمكن من حصر سوى ثلث هذه القيمة فقط.

وفي الأربع أعوام الممتدة بين 2004-2007 كان من المفروض أن تقدم وزارة الدفاع ما مجموعه 42 تقريرا، يتناول تفاصيل المدفوعات والمصروفات بشكل كامل، إلا أنها لم تقدم سوى 4 تقارير فقط.

ويذكر أن النفقات الأمريكية في العراق تمثل 73 في المائة من إجمالي النفقات الأمريكية المستخدمة في مكافحة الإرهاب في العالم، لتصل إلى 319 مليار دولار أمريكي.

ووفقا لتقرير وارد من الكونغرس الأمريكي، تقدر النفقات الأمريكية المستخدمة في الشؤون العسكرية 254 مليار دولار في العام المالي 2007.

ويذكر أن الكونغرس وافق على مبلغ آخر قدره 50 مليار دولار، ضمن الميزانية المقررة للعراق مما جعل النفقات الأمريكية في العراق تتجاوز 350 مليار دولار.

روابط ذات علاقة






الأكثر تصفحاً
رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
53 مليار دولار تضخها "أرامكو" و"سابك" في مشاريع عملاقة admin الاخبار الاقتصاديه 0 01-06-2012 11:51 PM
"لوس أنجلوس" : القذافي اخرج من ليبيا 200 مليار دولار بطرق سر admin الاخبار الاقتصاديه 0 10-22-2011 08:54 PM
"الربيع العربي" يلتهم 32 مليار دولار من احتياطيات 5 دول عربي admin الاخبار الاقتصاديه 0 10-18-2011 05:19 PM
"المركز" يتوقع استثمار دول الخليج 104 مليارات دولار في المطا admin الاخبار الاقتصاديه 0 10-16-2011 04:02 AM
"يو بي اس" يتوقع خسائر مقدارها مليارا دولار بسبب تعاملات غير admin الاخبار الاقتصاديه 0 09-17-2011 10:16 AM


الساعة الآن 02:31 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir