منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > الاخبار الاقتصاديه

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-09-2012, 02:31 AM
الصورة الرمزية admin
admin admin متواجد حالياً
TO BE OR NOT TO BE
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: عايش على النت
المشاركات: 31,162
افتراضي طيران الاتحاد الإماراتي يدخل الربحية

عائدات الاتحاد*ارتفعت*36% في 2011 لتصل إلى 4.1 مليارات دولار (الفرنسية-أرشيف)


تمكنت شركة طيران الاتحاد التابعة لإمارة أبو ظبي الإماراتية من تحقيق أرباح صافية بلغت 14 مليون دولار خلال العام الماضي، لتدخل بذلك دائرة الربحية للمرة الأولى منذ إطلاقها في 2003.
*

وذكرت الشركة في بيان صدر اليوم أن عائداتها ارتفعت بنسبة 36% في 2011 لتصل إلى 4.1 مليارات*دولار.

*

وأفاد البيان أن النتائج القياسية تخطت الأهداف الموضوعة لعام 2011 التي كانت حددتها الشركة بتحقيق التوازن.

*

وتعليقا على نتائج الشركة، اعتبر رئيسها*التنفيذي جيمس هوغن أنه "يوم تاريخي لطيران الاتحاد وإنجاز رائع لشركة يبلغ عمرها ثماني سنوات فقط".

*

وأضاف أن الاتحاد حققت النتائج الجيدة رغم الأوضاع الاقتصادية العالمية الضعيفة، وفي ظل استمرار الارتفاع في أسعار المحروقات والتوترات الإقليمية.

*

وخلال العام الماضي نقلت الاتحاد 8.3*ملايين راكب، وهو ما يمثل ارتفاعا بنسبة 17% مقارنة بعام 2010. وبلغت نسبة إشغال المقاعد 75.8%.

*

وقال هوغن إن شركته تطمح لنقل عشرة ملايين راكب في 2012 على أمل تحقيق ارتفاع متواز في نسبة الأرباح.

*

وتملك الشركة حاليا 65 طائرة إيرباص وبوينغ، كما أنها تسير رحلات إلى 83 وجهة.

*

ويشمل دفتر طلبيات الشركة مائة طائرة جديدة بينها عشر طائرات من طراز إيرباص أي 380 العملاقة.

*

رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طيران الاتحاد الاماراتية تشتري نصيبا اكبر في ايربرلين الالما admin الاخبار الاقتصاديه 0 12-18-2011 10:15 PM
الاتحاد الأوروبي يدخل "مرحلة حاسمة" في حل أزمة الدين admin الاخبار الاقتصاديه 0 11-30-2011 12:21 AM
الزمالك يهزم العين الإماراتي وديا بعد عرض قوي admin صدى الملاعب العربيه والعالميه 0 10-12-2009 07:12 AM
الزمالك يجرب 4/4/2 أمام العين الإماراتي yousef eldeep صدى الملاعب العربيه والعالميه 1 10-10-2009 02:20 PM
الاتحاد العربي يحيل قضية الأثقال لهيئة التحكيم admin الرياضه الاخرى 5 06-27-2009 12:25 PM


الساعة الآن 03:21 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir