![]() |
|
#1
|
||||
|
||||
طرحت فولزفاغن 8.2 مليون سيارة في العام 2011تضاعفت أرباح فولكسفاغن بعدما أنتجت الشركة رقماً قياسياً من السيارات في العام الماضي. وأعلنت الشركة المصنعة للسيارات عن أرباح بقيمة 15.8 مليار يورو (21.2 مليار دولار) العام الماضي، مقارنة مع 7.2 مليار يورو في العام 2010. وطرحت الشركة 8.2 مليون سيارة في العام 2011، أي بزيادة 15 في المئة عن السيارات التي طرحتها في لاعام 2010. وتخطط فولكسفاغن لإنفاق 62 مليار يورو على مصانع وموديلات جديدة في السنوات الخمس المقبلة، وكذلك على البحوث والتطوير. وهي تنوي اضافة الى ذلك استحداث 50 ألف وظيفة إضافية في السنوات الست المقبلة. وتخطط الشركة لأن تصبح أكبر مصنّع للسيارات من حيث المبيعات والأرباح بحلول العام 2018. يقول مايكل تيندال، المحلل في "باركلي كابيتال": "سعت فولكسفاغن في الاسابيع الاخيرة الى تذكير المستثمرين بالكلفة التصلة بالتطويرات المستقبلية، وتحديداً في مجال المنصة الجديدة التي من المفترض ان توفر النفقات بنسبة 20 في المئة في العام 2013 وما بعده". لكن، كغيرها من الشركات الأوروبية، ستتاثر فولكسفاغن بالتباطؤ الاقتصادي في أوروبا، والذي سيؤثر على مبيعات السيارات. ومن المتوقع أن تنشر فولزفاغن اللائحة الكاملة لأرباح العام 2011 في 12 مارس/ آذار المقبل. |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| فولكس فاغن تضاعف أرباحها | admin | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 02-24-2012 12:22 AM |
| ملاهي شركة والت ديزني وقنواتها التلفزيونية تزيد أرباحها | admin | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 02-08-2012 02:00 AM |
| تضاعف تهريب الأموال من اليمن | admin | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 11-27-2011 06:12 AM |
| سعوديون يقتحمون سوق العملات العالمية طمعاً في أرباحها | admin | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 11-12-2011 08:36 PM |
| (زين السعودية) تعلن النتائج المالية السنوية المنتهية في 31/1 | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 02-20-2011 05:51 PM |