![]() |
|
#1
|
||||
|
||||
تقول أبل ان الايباد الجديد يعمل في شبكات 4G المقبولة والمتعارف عليها دولياعرضت شركة أبل الامريكية تقديم تعويضات للزبائن الاستراليين الذين شعروا بأنهم قد ضللوا بشأن قدرات جهاز الآيباد الجديد ضمن شبكة 4G العاملة في استراليا وكانت جماعات مراقبة حقوق المستهلك قد رفعت دعوى قضائية ضد شركة أبل متهمة اياها بتقديم اعلان كاذب لان كومبيوترها اللوحي الجديد (الايباد) لم يعمل مع شبكة 4G في استراليا. وقال محامو شركة أبل انهم كانوا يرغبون في نشر توضيح، على الرغم من الشركة لا تقبل الاعتراف بأنها تسببت في تضليل المستهلكين. وقالت اللجنة المعنية بشؤون المستهلك والتنافس التجاري في استراليا الثلاثاء ان "اعلان أبل الاخير عن آيباد جديد يعمل بـ "واي فاي" و 4G كان مضللا لانه اوحى للمستهلكين الاستراليين بأن الجهاز يمكن ان يعمل باستخدام شريحة (سيم كارد) بالارتباط بشبكة الهاتف النقال 4G في استراليا، بينما الحقيقة ليست كذلك". وقال المراقبون انهم تقدموا بشكوى ضد الشركة لدى المحكمة الفيدرالية في ملبورن. وفي جلسة استماع اولية قال محامي شركة أبل إن الشركة لم تدع ان الجهاز سيعمل بشكل كامل مع شبكة 4G الحالية التي تديرها شركة تيلسترا. وقالت أبل إن الايباد الجديد يعمل في شبكات 4G المقبولة والمتعارف عليها دوليا. وقد يتحول الامر الى اجراءات محاكمة كاملة بعد عطلة عيد الفصح. |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| السعودية قادرة على تعويض نقص النفط | admin | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 03-23-2012 02:14 AM |
| مبيعات الأيباد في الصين والعالم مهددة بخلاف على الاسم مع أبل | admin | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 02-14-2012 08:12 AM |
| اهداف كاس العالم 2010 إإ استراليا وصربيا 2-1 إإ | admin | صدى الملاعب العربيه والعالميه | 0 | 06-24-2010 03:34 AM |
| أحداث شغب عقب مباراة ببطولة استراليا المفتوحة للتنس | eltohamy | الرياضه الاخرى | 3 | 08-02-2009 05:16 AM |
| استراليا تفوز على العراق في تصفيات كأس العالم | admin | صدى الملاعب العربيه والعالميه | 0 | 06-01-2008 09:59 PM |