منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > الفوركس وأسواق المال العالمية والمحلية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-01-2012, 11:25 PM
forex2505 forex2505 غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 99
افتراضي الباوند ين وميل الى الارتفاع.. توصية من 4xp

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحبا بكل محبي تداول العملات والسلع . اليوم التوصية عن الباوند البريطاني/ ين ياباني الذي يعتبر من أكثر الازواج المثيرة للجدل بين التجار ...... هذه التوصية مقدمة من قسم التحليل الفني في شركة [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]4XP . اتمنى ان تحوز على رضاكم

مستوى التداول المحوري (مستوى الإلغاء): 124.40

اختيارنا المفضل: مراكز شراء بعيد الأستحقاق فوق 124.4 مع أهداف عند 125.5 و 125.8.

سيناريو بديل: تحت 124.4 ابحث عن الهبوط المتزايد مع 123.6 و 122.85 كأهداف.

تعليق فني: مؤشر القوة النسبية متفاوت مائل إلى مضارب على الصعود.

مستويات المقاومة الفنية
126
125.8
125.5

124.643

مستويات الدعم الفنية
124.4
123.6
122.85


ذكرنا يوم الجمعة الكثير من الفوائد التي يستفيد منها عملاء شركة [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]4XP واليوم نكمل بعض هذه الفوائد بايجاز، حيث تقدم شركة [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] الكثير من إمكانية التداول المتقدمة والتي تواكب التكنولوجيا الحديثة في أفضل صورها. والحقيقة انك لن تستطيع معرفة قيمة هذا الا مع تجربة الدخول في طابور عملاء شركة [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]4XP، ويمكنك ذلك بالتأكيد بدون ان تدفع دولار واحد ، وذلك بفتح حساب ديمو (تجريبي) وسوف تمكّنك شركة [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] من تجربة كل ما تقدمه من إمكانيات لعملائها الذين يفتحون حساب حقيقي لديها. وسوف تتابع احدث ما تقدمة شركة [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]4XP من أخبار اقتصادية وتحليلات اقتصادية للاسواق المالية من اسهم وعملات وسلع، وما اقدمه لكم من توصيات هو مجرد عينة بسيطة من التوصيات التي تقدمها شركة [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]4XP يوميًا والتي تغطي جميع العملات الاساسية والتقاطعية والسلع بانواعها. وبعد ان تنتهي من فترة التجريب المجانية بفتح حساب ديمو، يمكنك ان تدخل الخطوة الثانية بفتح حساب مصغر وهي خدمة لا يوفرها جميع وسطاء الفوركس وهذه الخطوة ميزتها انك تجرب التداول الفعلي بكل اشكاله ولكن بمبلغ بسيط إن كنت تخشى الدخول بمبلغ كبير. كما ان شركة [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] ستقدم لك كل وسائل المساعدة عن طريقة غرفة التداول التي تعمل على مدار الساعة. حقا فإن شركة [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]4XP تتمتع بمزيج من الصدق والأمانة والخدمة الممتازة. لم تخسر دولا واحد إن قمت بالتجربة بل على العكس سوف تستفيد الكثير حتى وإن لم تفتح حسب حقيقي لديها.
بالتوفيق للجميع،،
رد مع اقتباس
 

الكلمات الدلالية (Tags)
4xp, من, الارتفاع.., الباوند, الي, تنصيب, ين, وآدم

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الباوند ين وانخفاض سائد .. توصية من 4xp forex2505 الفوركس وأسواق المال العالمية والمحلية 0 06-25-2012 07:10 PM
اليورو يميل الى الارتفاع .. توصية من 4xp forex2505 الفوركس وأسواق المال العالمية والمحلية 0 06-25-2012 03:14 AM
اليورو/ باوند واستمرار الارتفاع .. توصية من 4xp forex2505 الفوركس وأسواق المال العالمية والمحلية 0 06-19-2012 07:11 PM
احذر عند الدخول على الباوند/ ين forex2505 الفوركس وأسواق المال العالمية والمحلية 0 06-11-2012 06:41 PM
لماذا خلقت حواء وآدم نائم بلابل سلة المحذوفات 4 03-02-2009 07:13 AM


الساعة الآن 01:30 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir