منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ منتـدى البرامج والتكنولوجيا ۝ > منتدي البرامج العامه

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-31-2012, 02:56 AM
منذركشك منذركشك غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 270
افتراضي Throttle 6.7.30.2012 برنامج رائع لتحسين اداء وسرعة الانترنت





[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]Throttle 6.7.30.2012








برنامج رائع يسمح لك بتعديل اعدادات المودم لتحسين الاداء.

Throttle ستساعدك في زيادة اداء الانترنت. دون تعديلات في القرص الصلب الخاص بك وكل الاعدادات ستتم بسهولة مع واجهة سهلة الاستخدام.
معظم برامج تحسين المودم الاخرى التى تعمل اثناء اخطارك لا تحدث اختلاف كبير في سرعة الانترنت. Throttle من ناحية اخرى تم تجربته واختباره للعمل.
اي كان ما تستخدم سواء مودم 14.4/28.8/33.6/56k او dsl فان برنامج Throttle سيزيد من سرعة الانترنت.
ان برنامج Throttle ايضا سيقوم بتعديل اعدادات المودم لتوقف الاتصال بالانترنت فعند اتصالك او تحميل الملفات الكبيرة فلن يحدث بعد الان ان يقطع التحميل بقطع الاتصال بالانترنت.

اليك مميزات برنامج Throttle:
يقوم بعمل تغيير مباشر لسجلات النظام وملفات النظام لتحسين تحميل الانترنت وسرعة التحميل.
تعديل الاعدادات تلقائيا والتغييرات الخاصة بالكمبيوتر وتخصصات المودم.
يعمل مع كل انواع المودم Dial-up, DSL, ADSL, Cable, ISDN واتصال الانترنت.
تحسين سرعة الانترنت وسرعة الشبكة المحلية.
واجهة سهلة الاستخدام والتى تغيير الاعدادات تماما.
الجديد في هذا الاصدار:
اصلاح اخطاء وجود الفيروس والذي يعرضة برنامج Avast عند محاولة تثبيت.




[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


رد مع اقتباس
 

الكلمات الدلالية (Tags)
6.7.30.2012, لتحسين, الانترنت, اداء, برنامج, رائع, throttle, وسرعة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
برنامج رائع للدخول الى الانترنت لما0220 برامج الجوال 0 10-24-2010 03:48 AM
برنامج رائع للدخول الى الانترنت لما0220 برامج الجوال 0 10-23-2010 11:51 PM
TweakRAM 7.1 لتحسين ورفع اداء الذاكرة وتسريع الجهاز ahmedbk90 منتدي البرامج العامه 0 09-26-2010 02:06 AM
برنامج Auslogics Disk Defrag 3.0.2.40 برنامج لتحسين من اداء الجهاز وتسريعه ahmedgamal منتدي البرامج العامه 1 11-20-2009 07:14 AM
برنامج رائع و جميل لتحسين أداء نظامك System TuneUp 2.1.1.423 bohemian منتدي البرامج العامه 0 04-26-2008 05:58 AM


الساعة الآن 10:47 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir