![]() |
|
#2
|
|||
|
|||
|
شكراااااااااااااااااااا
|
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| .., 4xp, من, الباوند, الضغط, بيت, تنصيب, يابانى, ين |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| الباوند ين ياباني وانخفاض سائد .. توصية من 4xp | forex2505 | الفوركس وأسواق المال العالمية والمحلية | 1 | 07-31-2012 04:11 AM |
| الباوند دولار تحت الضغط.. توصية من 4xp | forex2505 | الفوركس وأسواق المال العالمية والمحلية | 0 | 07-12-2012 11:31 PM |
| مقاومة امام الباوند/ ين.. توصية من 4xp | forex2505 | الفوركس وأسواق المال العالمية والمحلية | 0 | 07-06-2012 12:52 AM |
| الباوند ين وميل الى الارتفاع.. توصية من 4xp | forex2505 | الفوركس وأسواق المال العالمية والمحلية | 0 | 07-01-2012 11:25 PM |
| الباوند ين وانخفاض سائد .. توصية من 4xp | forex2505 | الفوركس وأسواق المال العالمية والمحلية | 0 | 06-25-2012 07:10 PM |