![]() |
|
#1
|
||||
|
||||
|
خسرت البورصة المصرية نحو تسعة مليارات جنيه من قيمتها السوقية في أول نصف ساعة من تداولات اليوم، بعد ليلة من الاشتباكات العنيفة حول قصر الرئاسة بالقاهرة خلفت خمسة قتلى ونحو 350 جريحا.
واضطرت إدارة البورصة لوقف تداول 54 سهما لمدة نصف ساعة بعد أن هبطت بأكثر من*5%. كما انخفضت العملة الوطنية (الجنيه) إلى أدنى مستوى في ثماني سنوات أمام الدولار الأميركي اليوم مسجلة 6.217 جنيهات للدولار. وبحلول الساعة 0925 بتوقيت غرينتش، هبط المؤشر الرئيسي للبورصة المؤلف من ثلاثين سهما بنسبة 4.4%. وقال نادر إبراهيم من مؤسسة آرشر للاستشارات "لا يوجد استثمار أو بورصة في هذه الأجواء". يُذكر أن قوات من الجيش انتشرت في محيط قصر الرئاسة اليوم لتأمينه بعد الاحتجاجات العنيفة التي وقعت بالمنطقة بين مؤيدي [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] ومعارضيه بشأن الإعلان الدستوري الذي وسع سلطات الرئيس، ومشروع الدستور الذي تنتقده المعارضة. وامتدت الاحتجاجات إلي مدن أخرى، وأُحرق مقرا حزب الحرية والعدالة الذرا ع السياسي لجماعة الإخوان المسلمين التي ينتمي إليها الرئيس في مدينتي الإسماعيلية والسويس.
|
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| بورصة مصرية تخسر 10 مليار جنيه | admin | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 11-18-2012 08:25 PM |
| البورصة المصرية تخسر نحو 160 نقطة | admin | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 10-01-2012 01:03 AM |
| سامسونغ تخسر 12 مليارا في البورصة | admin | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 08-26-2012 10:00 PM |
| مصر: البورصة تخسر المليارات*بدقائق | admin | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 06-03-2012 12:22 AM |
| البورصة المصرية تخسر 30 مليار جنيه في ثلاث جلسات | admin | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 11-22-2011 02:11 AM |