![]() |
|
#1
|
||||
|
||||
|
قال بنك إتش.أس.بي.سي إنه سيدفع غرامة قدرها 1.92 مليار دولار، ضمن اتفاق تسوية مع وزارة العدل الأميركية فيما يتعلق بمدى التزام البنك بقوانين مكافحة غسل الأموال.
وقال الرئيس التنفيذي للبنك ستيوارت غاليفر في بيان "نتحمل المسؤولية عن أخطائنا السابقة.. قلنا إننا نأسف بشدة وها نحن نجدد ذلك". وكانت السلطات الأميركية قد اتهمت البنك بالسماح بتحويلات مالية غير مشروعة من عدة دول لعملاء يرتبطون بجرائم دولية تشمل ما يسمى الإرهاب وتهريب المخدرات. وخلال جلسات استماع في الكونغرس، اعترف مسؤولو البنك البريطاني بغياب*الوسائل التي كانت كفيلة بمنع مثل هذه العمليات.
|
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| بنك أوف أميركا يقلص 16 ألف وظيفة | admin | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 09-19-2012 09:52 PM |
| هل تستغني أميركا عن نفط المنطقة؟ | admin | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 06-27-2012 08:00 AM |
| شكوى تجارية للصين ضد أميركا | admin | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 05-24-2012 11:30 PM |
| زيادة عدد فقراء أميركا منذ الركود | admin | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 01-12-2012 03:53 AM |
| أميركا: الأزمة الأوروبية خطر جدي | admin | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 12-16-2011 09:12 AM |