![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
أوصى مجلس إدارة الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السعودية) في اجتماعه المنعقد صباح يوم الأثنين 8/04/1434هـ الموافق 18/02/2013م توزيع أرباح على المساهمين الكرام عن العام المالي 2012م بمقدار (75) هللة لكل سهم بما نسبته (7.5%) من حصة السهم الإسمية، وبمجموع (38,250,000) ريال.علماً بأن أحقية الأرباح ستكون للمساهمين المقيدين في السجلات الرسمية لدى (تداول) بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العمومية والتي سيعلن عن موعدها في وقت لاحق وذلك بعد الحصول على الموافقات النظامية، وسيتم الإعلان عن تاريخ التوزيع لاحقاُ.
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تعلن الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السعودية) فتح ب | عقارات | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 02-03-2013 02:50 AM |
| تعلن الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السعودية) عن ال | عقارات | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 12-24-2012 01:06 AM |
| تعلن الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السعودية) عن ال | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 01-17-2011 02:07 AM |
| تعلن الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السعودية) عن تم | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 01-02-2011 01:25 AM |
| تعلن الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السعودية) عن تو | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 12-13-2010 05:22 PM |