منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-18-2013, 06:32 PM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) يوصي مجلس إدارة البنك السعودي الهولندي بزيادة رأسمال البنك ع

قرر مجلس إدارة البنك السعودي الهولندي بتاريخ 16/12/2013م أن يوصي للجمعية العامة غير العادية المزمع عقدها خلال الربع الأول من عام 2014م ، بعد الحصول على موافقة الجهات المختصة ، بزيادة رأسمال البنك من3,969,000,000 ريال إلى 4,762,800,000 ريال بنسبة زيادة قدرها (20%)، من أجل دعم القاعدة الرأسمالية للبنك و مواكبة النمو في أعماله. وسوف تتم الزيادة عن طريق منح سهم واحد لكل خمسة أسهم. وبذلك يرتفع عدد أسهم رأسمال البنك من 396,900,000 سهماً إلى 476,280,000 سهماً. علما بأنه سوف يتم رسملة مبلغ الزيادة في رأس المال من الأرباح المبقاة.

وسوف تكون أحقية أسهم المنحة لحاملي أسهم البنك بنهاي

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
يوصي مجلس إدارة البنك السعودي الهولندي بتوزيع أرباح نقدية لل الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-18-2013 06:32 PM
مجلس إدارة البنك السعودي الهولندي يوصي بتوزيع أرباح نقدية لل عقارات السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-24-2012 01:06 AM
مجلس إدارة البنك السعودي للاستثمار يوصي بزيادة رأس مال البنك الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-23-2011 01:01 AM
مجلس إدارة البنك السعودي الهولندي يعين رئيساً له الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-15-2011 12:42 AM
أوصى مجلس إدارة البنك العربي الوطني بزيادة رأسمال البنك عن ط الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-04-2011 12:50 AM


الساعة الآن 07:27 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir