![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
يعلن بنك الرياض، أنه تقرر التوصية لدى الجمعية العامة للمساهمين بتوزيع أرباحاً عن النصف الثاني من عام 2013م، بعد خصم الزكاة، ليصل إجمالي الأرباح الموزعة عن عام 2013م مبلغ 2,375 مليون ريال، بواقع 1.45 ريالاً للسهم الواحد والتي تمثل 14.5% من قيمة السهم الأسمية، وسيكون توزيع الأرباح عن النصف الثاني من عام 2013 على النحو التالي :
1.إجمالي المبلغ الموزع 1,200 مليون ريال 2.حصة السهم الواحد 80 هللة 3.نسبة التوزيع من القيمة الأسمية للسهم عن النصف الثاني 8% 4.أحقية الأرباح لمساهمي الشركة المسجلين لدى مركز إيداع الأوراق المالية (تداول) بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية ا [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تعلن شركة اسمنت تبوك عن توزيع أرباح نقدية للمساهمين عن النصف | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 12-28-2013 09:59 AM |
| تعلن شركة أسمنت العربية توزيع أرباح على المساهمين عن النصف ا | عقارات | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 02-18-2013 02:36 AM |
| تعلن شركة اميانتيت عن توزيع أرباح للمساهمين عن العام المالي | عقارات | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 02-03-2013 02:50 AM |
| بنك الرياض يوصي بتوزيع 1050 مليون ريال عن النصف الثاني لعام | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 01-31-2011 12:42 AM |
| تعلن شركة سافكو عن اقتراح توزيع أرباح نقدية عن النصف الثاني | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 12-05-2010 05:11 PM |