![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
تعلن الشركة الوطنية السعودية للنقل البحري (البحري) أنها إستلمت هذا اليوم الخميس 08/03/1435هـ الموافق 09/01/2014م في كوريا الجنوبية ، سفينة جديدة متخصصة في نقل البضائع العامة بحجم (26,000) طن ساكن، تمت تسميتها (بحري جدة) وقد تم بناءها من قبل شركة هيونداي ميبو بكوريا الجنوبية، علماً بأن هذه السفينة هي الخامسة من ضمن ست سفن تم التعاقد على بناؤها مع هذا الحوض في عام 2011م بقيمة إجمالية مقدارها (1,543) مليون ريـال (ألف وخمسمائة وثلاثة وأربعون مليون ريـال) ، وسيظهر الأثر المالي لهذه السفينة خلال الربع الأول من العام 2014م.
وبهذا يتبقى للشركة سفينة أخرى تحت البناء مع حوض ه [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تعلن الشركة الوطنية السعودية للنقل البحري عن استلام الناقلة | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 12-18-2013 03:10 AM |
| تعلن شركة الصقر للتأمين التعاوني عن استلام تجديد الموافقة ال | عقارات | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 11-26-2012 10:26 PM |
| تدعو شركة النقل البحري مساهميها لحضور اجتماع الجمعية العامة | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 03-01-2011 12:50 AM |
| النقل البحري تعلن أسماء ممثلي صندوق الاستثمارات العامة في مج | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 12-13-2010 12:50 AM |
| تعلن شركة النقل البحري عن نتائج اجتماع الجمعية العامة العادي | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 1 | 11-08-2010 03:22 AM |