![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
على ارتفاع 86 طابقا فوق مدينة نيويورك توجد على قمة مبنى امباير ستيت سيارة فور مستانغ. والسؤال الذي يطرح نفسه هو.. كيف وصلت إلى الأعلى؟
|
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|