![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
قتل ثلاثة أمريكيين على الأقل بإطلاق نار من قبل حارس أمن خارج أحد المستشفيات في العاصمة الأفغانية كابول.
|
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|