![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
أصدر العاهل السعودي، الملك عبدالله بن عبد العزيز، أمراً ملكياً بإعفاء أحد أبناء الملك الراحل، فهد بن عبدالعزيز، من مهامة الوزارية.
|
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|