![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
عدم العدالة في نصيب كل فرد أمريكي من ثروة بلاده أو العدالة في توزيع الثورة قصة قديمة جديدة عرفت منعرجات في السابق وتجعل من محللين يتحدثون عن بداية وفاة الديمقراطية الأمريكية
|
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| بيبلوس اللبنانية.. هل العيش فيها ممكن؟ | اسعدتني ضحكتها | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 03-21-2014 01:22 AM |
| "ربيع لبنان".. الجيش في مواجهة الارهاب | اسعدتني ضحكتها | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 03-19-2014 10:42 PM |