![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
وضع مسؤولون أمريكيون، الثلاثاء، البيت الأبيض تحت الإغلاق، لأسباب أمنية تتعلق بدخول سيارة إلى منطقة محمية في الشارع المؤدي إلى المبنى، بحسب ما أكده صحفيو cnn داخل البيت الأبيض.
|
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|