![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
قالت الحكومة الفلبينية إن مكتب متابعة شؤون العمال الأجانب لديها قد أوقف التعامل مع شركة لاستقدام العمال إلى السعودية.
|
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|