![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
بعد 13 عاماً من أحداث 11 سبتمبر/ أيلول، افتتح المتحف التذكاري الذي يخلد ضحايا تلك الهجمات أبوابه للجمهور في مدينة نيويورك .
|
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|