![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
فلسطين حرة ..
وستبقى كذلكـ .. وهي لنا .. ولن تكون لسوانا وستبقى كذلكـ .. واحتلال فلسطين ليس لجمالها .. ولا حلتها البهيه .. بل أن القضية أكبر من ذلكـ أنها قضية أسلام وعقيدة .. وغزو صليبي صهيوني ومهما قدمنا وقدمنا لأوطاننا في شتى العالم .. سنبقى مقصرين والله .. وما ردينا ولو 1% من الي أعطتنا اياه أحبائي أعضاء (((منتديات الماجيك))) اليوم حبيت أحطلكم هذا الموضوع اللي فيه استعراض لمدن فلسطين من البحر للنهر! والله الصور روووعة .. فعلاً فلسطين بلد مافي متلها .. وبحكو انه الدول الأوروبية هي اجمل والله فلسطين أحلى من كل دول العالم بنظري.. ولا ع أي أساس احتلوها أخ بس .. ياريــــــــت تتحرر قريباً ونشوفها ع حقيقتها وأكيد رح تكون أحلى من الصور بكتييير.. الصور حصرية ومش موجوده الا بمنتدى واحد او اتنين وانا اخدتها منهم لكن هاي الصور قديمة فلسطين الان غدت اجمل واحلى بعد العمران الحديث ...... و أتمنى لكم مشاهدة ممتعة و سأبدا الأن إن شاء الله..! عكا [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] يتبع التعديل الأخير تم بواسطة Silver ; 09-23-2008 الساعة 12:24 PM |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| أروع اللحظات | لمحه حب | المنتدى العام | 12 | 12-27-2009 07:28 AM |
| أروع قصة حب على النت | lost love | سلة المحذوفات | 1 | 12-20-2009 09:14 AM |
| رنة موبايل من أروع الأناشيد | حسون سبعين | دنيا الجوال | 0 | 12-02-2009 08:59 AM |
| ما أروع سقوط المطر!!!!!! | karmen | منتدي الفنون الادبيه | 9 | 08-13-2009 07:43 AM |
| سر معنى:سبحان الله والحمد لله والله اكبر ولا الله الا الله ولا حول ولا قوة الا بالله | -=(Lonley Girl)=- | منتدى نور الإيمان | 2 | 08-05-2008 01:28 AM |