![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
رغم الجدل بشأن ما إذا سيكون برج المملكة هو الأعلى في الأرض-بعد أن أعلنت شركة صينية أنّها ستنشئ بناية أعلى- إلا أنّه في حكم المؤكد أن مصعده سيعمل بكيفية تعدّ نظريا مستحيلة
|
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|