![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
أصدرت المحكمة الجزائية في جدة بالسعودية حكما بالسجن 15 عاما على المحامي والناشط الحقوقي وليد أبو الخير، إضافة إلى منعه من السفر، وفرض غرامة مالية عليه قدرها 200 ألف ريال سعودي.
|
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| #نتائج_الثانوية_العامة #الكويت أسماء جميع #الطلاب #الناجحين | عقارات | المنتدى العام | 0 | 06-27-2014 05:44 AM |
| السعودية: سمر بدوي تؤكد سجن زوجها الناشط والمحامي وليد أبوال | اسعدتني ضحكتها | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 04-16-2014 06:52 PM |