![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
ضاعف الأمير الوليد بن طلال رجل الأعمال مكافأة الفوز لجميع لاعبي وإداريي نادي الهلال التي أعلنها مسبقاً لتصل إلى 40 ألف ريال، بمناسبة الفوز في ذهاب دور الأربعة من دوري أبطال آسيا أمام نادي العين الإماراتي بثلاثة أهداف نظيفة، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض.
|
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| #نتائج_الثانوية_العامة #الكويت أسماء جميع #الطلاب #الناجحين | عقارات | المنتدى العام | 0 | 06-27-2014 05:44 AM |
| الوليد بن طلال يهدي لاعبي النصر 25 سيارة بعد فوزهم بالدوري | اسعدتني ضحكتها | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 04-06-2014 08:51 PM |
| الوليد بن طلال: أفلست مرتين.. والمغردون يهبون للتعليق | اسعدتني ضحكتها | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 04-05-2014 04:38 AM |
| الوليد بن طلال بفلسطين لبحث فرص استثمارية | جنون آنثى | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 03-04-2014 08:49 AM |
| الأمير الوليد بن طلال: رائحة الفساد فاحت ومشروع سيارة "غزال" | admin | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 01-29-2014 07:04 PM |