![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
قرر مجلس إدارة نادي الزمالك إقالة الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة حسام حسن، وشقيقه التوأم إبراهيم حسن، بسبب "سوء نتائج الفريق في الفترة الأخيرة"، والبحث عن مدير فني أجنبي لقيادة الفريق.
|
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| مجلس إدارة الزمالك يقيل "ميدو" مدرب الفريق | اسعدتني ضحكتها | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 07-29-2014 11:48 AM |