![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
الرياض، المملكة العربية السعودية (cnn)—أعلنت السلطات السعودية، الأربعاء، عن تسجيل حالة وفاة بفيروس كورونا المسبب لمتلازمة الشرق الأوسط التنفسية، في منطقة الطائف.
|
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| حالات جديدة تخضع للمراقبة الطبية في اسبانيا وشبح "إيبولا" يغ | اسعدتني ضحكتها | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 10-16-2014 11:24 PM |
| قطر: تسجيل أول إصابة بفيروس "كورونا" بالعام الجاري | اسعدتني ضحكتها | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 10-12-2014 03:20 AM |
| السعودية.. وفيات كورونا ترتفع إلى 322 من 756 إصابة و134 حالة | اسعدتني ضحكتها | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 10-06-2014 05:14 AM |
| الصحة السعودية: وفاة مريض يُشتبه بإصابته بفيروس إيبولا بأحد | اسعدتني ضحكتها | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 08-06-2014 02:18 AM |
| أمريكا تسجل ثالث إصابة بفيروس كورونا لرجل من إلينوي | اسعدتني ضحكتها | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 05-17-2014 09:04 AM |