![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
يبدو أن إدارة الرئيس الأمريكي باراك أوباما تسعى جاهدة لفتح قنوات اتصال مع إيران بخصوص الحرب على تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام.
|
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| رأي حول الحرب ضد داعش.. محاربة الإرهاب بالديمقراطية وليس بال | اسعدتني ضحكتها | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 09-16-2014 03:52 AM |
| الحرب على داعش ومخاوف دمشق | اسعدتني ضحكتها | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 09-15-2014 01:34 AM |
| صحف العالم: هل يكسب تنظيم داعش الحرب الإلكترونية بدلا من الح | اسعدتني ضحكتها | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 08-23-2014 08:27 PM |
| خامنئي ينتقد "فتوى" أوباما بنزع سلاح المقاومة ويفتي بتسليح | اسعدتني ضحكتها | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 07-29-2014 04:47 AM |
| نزاع بين أنصار داعش والنصرة على خلفية رسالة أبومحمد المقدسي | اسعدتني ضحكتها | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 05-27-2014 12:57 AM |