![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
نشرت الناشطة الحقوقية السعودية، سمر بدوي، صورة مركبة جمعت فيها لأول مرة بين زوجها، المحامي والناشط وليد أبوالخير، وابنتهما جود، وذلك بمناسبة مرور سبعة أشهر على دخوله السجن كأول ناشط يحاكم بموجب قانون الإرهاب، ليصدر بحقه حكم بالسجن 15 عاما.
|
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| السعودية: الحكم على الناشط الحقوقي وليد أبو الخير بالسجن 15 | اسعدتني ضحكتها | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 07-06-2014 06:50 AM |
| #نتائج_الثانوية_العامة #الكويت أسماء جميع #الطلاب #الناجحين | عقارات | المنتدى العام | 0 | 06-27-2014 05:44 AM |
| سمر بدوي: وليد أبوالخير مسجون بظروف صعبة.. وكل علاقاتي واتصا | اسعدتني ضحكتها | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 05-11-2014 01:26 AM |
| السعودية: زوجة وليد أبوالخير تؤكد تعرضه لمعاملة غير إنسانية | اسعدتني ضحكتها | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 04-23-2014 08:17 PM |
| السعودية: سمر بدوي تؤكد سجن زوجها الناشط والمحامي وليد أبوال | اسعدتني ضحكتها | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 04-16-2014 06:52 PM |