منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-18-2015, 09:56 AM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) أوصى مجلس إدارة الشركة الوطنية للتنمية الزراعية نادك بزيادة

أوصى مجلس إدارة الشركة الوطنية للتنمية الزراعية في اجتماعه المنعقد بتاريخ 15-02-2015 للجمعية العامة غير العادية بزيادة رأس مال الشركة عن طريق منح أسهم مجانية لمساهمي الشركة كما يلي :
1.رأس المال قبل الزيادة 700 مليون ريال، رأس المال بعد الزيادة 770 مليون ريال، نسبة الزيادة 10%.
2.عدد الأسهم قبل الزيادة 70 مليون سهم، عدد الأسهم بعد الزيادة 77 مليون سهم.
3.سيتم منح 1 سهم لكل 10 سهم.
4.ستتم الزيادة في رأس المال عن طريق رسملة 70 مليون ريال من حساب الارباح المبقاة
5.وتهدف الشركة من رفع رأس المال إلى دعم توسعات الشركة الاستثمارية.
6.وسوف تكون أحقية أسهم المنحة لل

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أوصى مجلس إدارة شركة الخزف السعودي بزيادة رأس مال الشركة عن الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-01-2015 11:48 PM
أوصى مجلس إدارة شركة سلامة للتأمين التعاوني بزيادة رأس مال ا الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 06-15-2014 09:41 AM
تعلن الشركة الوطنية للتنمية الزراعية نتائج اجتماع الجمعية ال الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 03-22-2014 09:41 AM
تدعو الشركة الوطنية للتنمية الزراعية (نادك) مساهميها إلى حضو الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 03-16-2014 07:25 PM
تعلن شركة نادك عن توصية مجلس الإدارة بزيادة رأس مال الشركة ع الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-14-2014 11:28 PM


الساعة الآن 03:25 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir