منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-04-2015, 09:42 AM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) تعلن الشركة العربية السعودية للتأمين التعاوني (سايكو) عن نتا

تعلن الشركة العريية السعودية للتأمين التعاوني (سايكو) عن انتهاء الاكتتاب في أسهم حقوق الأولوية المطروحة والبالغ عددها (15,000,000) سهماً جديداً. وتفيد الشركة أنه خلال المرحلتين الأولى والثانية التي بدأت يوم الثلاثاء 22-08-1436هـ (الموافق 09-06-2015م) حتى نهاية تداول يوم الثلاثاء 06-09-1436هـ (الموافق 23-06-2015م) قد تم الاكتتاب بعدد (14,008,298) سهم من الأسهم المطروحة الجديدة بقيمة إجمالية مقدارها (140,082,980) ريال سعودي وبنسبة تغطية بلغت 93.39%)) من إجمالي الأسهم الجديدة المطروحة للاكتتاب.

كما تعلن الشركة عن انتهاء فترة الطرح المتبقي (المرحلة الأخيرة من آلية التداول الجديدة) ف

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن الشركة العربية السعودية للتأمين التعاوني (سايكو) عن نتا الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 06-25-2015 01:03 AM
تعلن الشركة العربية السعودية للتأمين التعاوني (سايكو) عن آخر الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 06-22-2015 01:26 AM
تعلن الشركة العربية السعودية للتأمين التعاوني (سايكو) عن بدء الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 06-18-2015 10:49 PM
تعلن الشركة العربية السعودية للتأمين التعاوني (سايكو) عن بدء الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 06-10-2015 09:21 AM
تعلن الشركة العربية السعودية للتأمين التعاوني (سايكو) عن حصو الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 06-01-2014 09:55 AM


الساعة الآن 11:31 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir