منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-12-2015, 10:03 AM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) تعلن الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية عن توقيع مذكرة

تعلن الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية (ويشار إليها في هذا الإعلان بـ الشركة المشترية) بأنها وقعت مذكرة تفاهم يوم الثلاثاء 1436/10/26هـ الموافق 2015/08/11م مع ملاك الشركة العربية لصناعة أنابيب المياه المحدودة (أكوا بايب) وهي شركة ذات مسؤولية محدودة (ويشار إليها في هذا الإعلان بـ الشركة المستهدفة) للاستحواذ على كامل حقوق الملكية في الشركة المستهدفة، حيث يكون ثمن عملية الاستحواذ مبلغ نقدي قدره (160,000,000) مائة وستون مليون ريـال سيتم تمويله من خلال قروض بنكية. وقد تم تحديد هذا المقابل على أساس التقييم الأولي الذي قام بإعداده المستشار المالي للشركة المش

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية عن طريقة توزي الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 04-01-2015 10:02 AM
تعلن الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية عن إنهاء مذكرة الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 07-26-2014 10:28 AM
تعلن الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية عن فتح باب الت الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 07-06-2014 09:32 AM
تعلن الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية عن تمديد العمل الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 06-15-2014 09:41 AM
تعلن الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية عن توقيع مذكرة الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 03-22-2014 09:41 AM


الساعة الآن 01:50 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir