![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
أوصى مجلس إدارة الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية بتوزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن الربع الثالث 2015 على النحو التالي :
1.إجمالي المبلغ الموزع 22,500,000 ريال 2.حصة السهم الواحد 1.5 ريال 3.نسبة التوزيع من القيمة الأسمية للسهم 15% 4.أحقية الأرباح لمساهمي الشركة المسجلين لدى مركز إيداع الأوراق المالية (تداول) بنهاية تداول يوم 29-10-2015 5.تاريخ التوزيع 15-11-2015 [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تعلن الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية عن توزيع أرباح | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 02-20-2015 10:11 PM |
| تعلن الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية عن توزيع أرباح | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 12-24-2014 09:56 AM |
| تعلن الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية عن توزيع أرباح | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 09-27-2014 10:00 AM |
| تعلن الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية عن توزيع أرباح | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 04-10-2014 10:18 PM |
| تعلن الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية عن توزيع أرباح | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 02-16-2014 09:54 AM |