![]() |
|
#1
|
||||
|
||||
|
نصفي الآخر
احلم بك كل ليلة ... تحملني وتطير ... تطير و تطير لنرتب الغيوم معا لنجعلها اغنية يترنم بها كل عاشقان احبك واحلم بيوم اللقاء .. لنبني بيتنا معا جدرانه امالنا و احلامنا وسقفه احاسيسنا ومشاعرنا ونوافذه مرايا نفوسنا احبك لأجعل من كلماتك مطرا صيفيا يبلل مشاعري وقطر ندى يندي ورود حبي وزهر اشواقي احبك واركض لاهثتا لارتمي بين ذراعيك لتضمني اليك كأم وجدت طفلها المدلل بعد طول ضياع احبك وابحث عنك في داخلي لاجدك زهرة ياسمين تنشر عبقها في عروقي وتخلط رحيقها بدمي احبك واتوه في دوامة عشقك حتى اضيع عن نفسي فلا اجد سوى عينيك تهدياني الى الطريق طريق قلبك احبك ![]() كانت تلك كلمات قرأتها فأعجبتني وشعرت انها تتحدث بلساني أمانة لا أعرف من هو كاتب تلك الكلمات ولكن كل ماأعرفه ان الكلمات هزت وجداني وكأنها خرجت على لساني فكما اهداها كاتب الكلمات لنصفه الآخر أهديها أنا أيضا لنصفي الآخر رغم انه نصف مجهول لا اعرفه ولكنه يلازمني في خيال منذ صغري ولا أعلم متى ألقاه ؟؟ ![]() مــــنــــــقــــــول
__________________
رأيت الهَم في الدنيا كثير ... وأكثره يـكون مــن النساء فلا تأمن لأنثي قــط يوما ... ولوهبطت عليك من السماء ![]() |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| الآخر, نصفي |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| دعاء يحتار الملائكة في مقدار الأجر الذي يمنح لقائله | Silver | المواضيع والأحاديث الغير صحيحة | 3 | 03-07-2010 12:19 AM |
| فمن برأيكم سوف ينتصر على الآخر ؟؟؟؟؟؟ | بلابل | المنتدى العام | 21 | 12-25-2009 10:06 PM |
| تعافي رونالدو وبوسينجوا قبل مباراة البرتغال أمام المجر | tafa | صدى الملاعب العربيه والعالميه | 1 | 10-09-2009 08:54 AM |
| صور بيجو من الآخر | admin | الصـــور ومقاطع الفيديو | 4 | 07-10-2009 11:48 PM |
| انشر هذا الموقع الذي يهاجم الاسلام والرسول ولك الأجر والمثوبة | زكريا | منتدى نور الإيمان | 2 | 05-21-2009 05:12 AM |